حواديت الكورة

احدث اخبار كرة القدم وتصريحات النجوم

مباراة الزمالك والاسماعيلي
الدورى المصرى

مباراة الزمالك والاسماعيلي واهم تفاصيلها

مباراة الزمالك والاسماعيلي واحدة من اهم المباريات التي انتظرها الكثير من عشاق الكرة المصرية في الدوري الممتاز، تلك المباراة التي اقيمت اليوم الأحد 9 فبراير وتابعها الملايين على شاشات التلفزيون.

مباراة الزمالك والاسماعيلي

تم اليوم اقامة مباراة الزمالك والاسماعيلي في الدوري الممتاز، تلك المباراة التي انتهت بفور الزمالك على الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد، وقد كانت هذه المباراة من فعاليات الجولة السابعة عشر في الدوري الممتاز.

حقق أهداف مباراة الزمالك والاسماعيلي من جانب فرقة الاسماعيلي باهر المحمدي، والذي أحرز هدفه من خلال ركلة جزاء كانت في الدقيقة 33، بينما على الجانب الفائز، تمكن يوسف أوباما من احراز التعادل من خلال هدفه الذي حققه في الدقيقة 61 من بداية المباراة، كذلك اللاعب محمود علاء الذي احرز الهدف الثاني للزمالك من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 67.

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي

بعد هذه النتيجة تمكن الزمالك من مواصلة التواجد في المركز الثالث في الترتيب الخاص بالدوري الممتاز، وبالنسبة للنقاط التي تمكن من احرازها، فقد وصلت نقاط الزمالك الى 31 نقطة ، وبذلك فهو يلي المقاولون العرب الذي يسبقة بنقطة واحدة فقط.

أما بالنسبة لفريق الاسماعيلي فقد توقف الرصيد الخاص به عند 21 نقطة ، وبذلك فقد بقي الفريق في المركز التاسع من الدوري الممتاز.

تشكيل كلا من الفريقين في المباراة

اما بالنسبة للتشكيل الخاص بكلا من الفريقين في مباراة الزمالك والاسماعيلي، فقد كان على النحو التالي:

بالنسبة للزمالك فقد ضم الفريق الخاص بها في حراسة المرمى محمد أبو جبل، وكذلك في خط الدفاع كلا من احمد عيد ومحمود علاء و محمد عبد الغنى وعبد الله جمعة، وقد ظهر في خط الوسط كلا من طارق حامد و فرجانى ساسى و محمد أوناجم ويوسف أوباما أشرف بن شرقى ، واخيرا في الهجوم ظهر مصطفي محمد.

أما بالنسبة للتشكيل الخاص بفريق الاسماعيلي، فقد ظهر في حراسة المرمى محمد فوزي ، وبالنسبة لخط الدفاع فقد لعب أسامة إبراهيم وباهر المحمدى ومحمود البدرى وإبراهيم أبو اليزيد ، وكذلك في خط الوسط محمود دونجا وعماد حمدى وأمامهما محمد الشامى وأحمد مدبولى وعبد الرحمن مجدى ، واخيرا في الهجوم لعب فخر الدين بن يوسف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.